أين سيذهب العائد من مشروع واحة صناع الحياة؟
أين سيذهب العائد من مشروع واحة صناع الحياة؟

أين سيذهب العائد من مشروع واحة صناع الحياة؟

إن صناع الحياة شريك أساسي في تنمية المجتمع والمساهمة في مساعدة أهالينا الغير قادرين في شتى أنحاء الحياة، ولذلك فإن العائد من مشروع واحة صناع الحياة سيصب جميعه في مشروعاتنا الخيرية التي هدفها دعم المواطن المصري الغير قادر وتوفير سبل الحياة الإنسانية الكريمة له.

وعلى رأس هذه المشاريع مراكز الغسيل الكلوي، تمتلك صناع الحياة مركزين للغسيل الكلوي في المرج والعياط، لدعم مرضى الفشل الكلوي الغير قادرين على العلاج، حيث يحتاج المريض الواحد لعمل 156 جلسة غسيل كلوي بتكلفة 109200 جنيه سنويًا، وهو مبلغ لا يقدر الكثيرين من مرضى الفشل الكلوي على تحمله، توفر صناع الحياة العلاج والأجهزة لما يقرب من 206 مريضًا في مركزيها.

سيدخل العائد من مشروع النخيل في شراء أجهزة الغسيل الكلوي بتكلفة 210000 جنيه للجهاز الواحد، وشراء العلاج اللازم لإستقبال مرضى أكثر وإنقاذ حياة الكثير من المرضى على قائمة الإنتظار وهذا سيجعل العائد من النخيل يدخل هو الآخر تحت بند الصدقة الجارية للمتبرع.

كما سيدخل العائد في مشروع وصلات المياه حيث تقوم صناع الحياة بتوصيل إمدادات المياه لأهالينا في القرى والنجوع الفقيرة لتوفير مصدر مياه نظيفة يستطيعوا به ممارسة حياتهم اليومية، وهذا يعد أيضًا تحت بند الصدقة الجارية.

وسيدخل أيضًا في دعم القرى الفيرة لأن صناع الحياة تقوم بثلاثة من أهم مشاريعها لمساعدة أهالينا في قرى مصر، ألا وهم

- مشروع بناء الأسقف للأسر المستحقة التي لا يوجد لديها سقف يحميهم من برد الشتاء والأحوال الجوية.

- معارض الملابس التي تقوم بها صناع الحياة في القرى والمحافظات لتوفير ملابس نظيفة بأسعار رخيصة تناسب احتياجات الأشخاص الغير قادرين على شراء ملابس جديدة.

- القوافل الطبية التي تنظمها صناع الحياة وتلف بها القرى والنجوع لتقديم خدماتها الطبية والعلاج مجانًا.